CODE:BREAKER Ova 1 - النسخة الأولية

http://myanimelist.net/anime/15633/Code:Breaker_OVA

آوهايو مينا سان

وأخيراً الأوفا التي حطمت مجهوداتي، فأنتهيت عليها فانبسطت ! لكن المثل يقول "ابتسامة الخاسر تفقد المنتصر لذة النصر"
عندما انتصرت ابتسمت لي فأفقدتني لذة النصر .. فاضطررت لإعادة تحميلها مرتين لأتأكد من سلامتها @=

هذه الأوفا ليست سوى نسخة أولية V1 لا أكثر، لمن يحب أن ينتظر صدور الـ HD فلينتظر فالخيار لكم $=

شكراً لصديقي M.N.Z ، الوصخ كان يعرف حركة توفر عليّ الوقت بس كان ساكت ولا علمني الا أمس !
مب وصخ يعني وصخ لا، يتروش وقلبه أبيض وكل شيء، ويحب يساعد وبتاع كلو ض1 يدخل القلب بسرعة

ترجمة وإعداد: Al-Baiz
ترجمة شارة البداية: M.N.Z
ترجمة شارة النهاية: Kha-san

  
كلك ع الصورة لتكبيرها

Nyaa

سيتم اصدار نسخة نهائية للأوفا عند صدور خام مناسب

هناك 10 تعليقات:

  1. مشكور يا فتى وفي إنتظار نسحة نهائية

    ردحذف
  2. يعطيك ألف ألف عافيه هالأنمي رسم وقصه وشخصيات حلوووه
    بس أحس فيه شي ناقص مو كثير استمتعت فيه عكس بتوم
    شكرا جاري تحميل الأوفا

    ردحذف
  3. غير معرف2/27/2013 07:10:00 م

    مشكور ع الأوفا ،، ننتظر الجديد منك ..،
    سؤال / هل هذه الأوفا الوحيدة لكود بريكر ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا، حسب ما ذُكر فهناك 3 أوفات له

      حذف
  4. مشكور على الاوفا
    النسخة الانجليزيه كانت عندي
    ولكن الحمدلله اني ما شفتها
    مشكور على الترجمة الله

    في أمان الله

    ردحذف
  5. غير معرف2/27/2013 11:24:00 م

    يعطيك العافية Al-Baiz كنت بنتظارها من ترجمتك
    ترجمتك هي الافضل استمر الى القمة
    بنتظار كل جديد منك
    بالتوفيق

    ميمي تشان

    ردحذف
  6. شكرًا جزيلاً البيز وبانتظار النسخة الثانية .

    ردحذف
  7. غير معرف10/19/2013 02:59:00 ص

    مع احترام ذا الاوفا المفروض مايحطونه مافش شئ قتال ولاحماس كله انحراف


    ردحذف